الأحد، 17 فبراير 2013


تفكر إدارة نادي ارسنال الانجليزي في التقدم بعرض إلى نادي برشلونة الأسباني لضم حارس الفريق فيكتور فالديز في نهاية الموسم الحالي.
 

وكان فالديز قد أعلن في وقت سابق عدم نيته تجديد عقده مع الفريق الكتالوني والذي ينتهي في يونيو 2014، مشيرا إلى أنه يسعى لخوض تجربة جديدة خارج أسبانيا لكنه لم يحدد بعد هوية النادي الذي قد ينضم إليه.
 

ووفقا لصحيفة ذا صن البريطانية، فإن أرسنال يسعى لضم فالديز ليصبح الحارس الأول للفريق بدلا من البولندي الشاب وجوفيتش تشيزني الذي يقدم أداء جيدا الموسم الحالي. 
 

وأوضحت الصحيفة ذاتها أن البارسا مستعد للتخلي عن فالديز والسماح له بالرحيل قبل انتهاء عقده في نهاية الموسم في حال وصول عرض لضمه مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.
 

ويتقاضى فالديز من البارسا راتبا قدره 120 ألف جنيه استرليني في الأسبوع، وهو مبلغ قد ينجح أرسنال في توفيره للحارس الثاني للمنتخب الأسباني.


ويعاني فريق ارسنال منذ رحيل حارسه الألماني المخضرم ينز ليمان في 2008 من تذبذب مستوى حراسه بداية من الأسباني مانويل المونيا الذي ترك النادي أيضا، ومرور بلوكاس فابيانسكي، وفيتو مانوني، وأخيرا تشيزني.
 

جدير بالذكر أن ارسن فينجر المدير الفني للمدفعجية حاول ضم الأسباني بيبي رينا حارس مرمى فريق ليفربول في الصيف الماضي غير أن إدارة "الريدز" رفضت التخلي عنه للفريق اللندني.

0 التعليقات :

إرسال تعليق