الثلاثاء، 29 مايو 2012


Antonio Conte - Juventus (Getty Images)

شدد أنتونيو كونتي مدرب اليوفنتوس على أنه لم يرتكب أي ذنب يجعله طرفًا أصيلًا في فضيحة المراهنات التي ما زالت تعصف بالكرة الإيطالية منذ نهاية صيف العام الماضي حتى صباح اليوم، و ذلك بعد أن استدعي من أجل استجوابه عن التهم المنسوبة له بشأن "السكوميسِّي" كمدرب سابق لسيينا.و بعد أن داهمت الشرطة منزله في تورينو صباح اليوم، تحدث المدرب الذي نال الاسكوديتُّو - كأس الدوري الإيطالي - هذا الموسم خلال مؤتمر صحفي عقده للدفاع عن نفسه، قائلًا "دائمًا ما أثبتت صدقي، نزاهتي و ولائي، و كذلك صحة أفعالي كلاعب و كمدرب".

"يمكنكم أن تسألوا زملائي السابقين، لاعبيَّ و حتى منافسيهم عمن يكون أنتونيو كونتي. أنا دائمًا أهدف للفوز بالمباريات. كنت عرضة للهجوم بمضارب و عِصِيٍ أمام ابنتي البالغة من العمر عامين و زوجتي، فقط للدفاع عن نزاهنتي. هذا هو أنتونيو كونتي، لأولئك الذين لا يعلمون".

"لقد فزنت مع سيينا بالسيري بي بجهد هائل. لقد كان عامًا رائعًا و لا شيء و لا أحد سيفسد ذلك الموسم. اليوم تلقيت إشعار التحقيق معي بتهمة التآمر الإجرامي و قد تم تفتيش منزلي حين لم أكن هناك".

"لقد قرأت صحيفة الاتِّهام، لكن لماذا لم يتم الاتصال بي للتحدث مع السلطات في كريمونا قبل أن يفتشوا بيتي و يضعوني في محل شك؟ على أي حال سأحظى بإجازة عظيمة".

0 التعليقات :

إرسال تعليق