الاثنين، 9 ديسمبر 2013

"ماركا" تمنح جائزة أفضل رياضي إسباني في التاريخ للاعب التنس " رفائيل نادال"
..


منحت جريدة (ماركا) الرياضية الإسبانية اليوم في الاحتفال بالذكرى ال75 على تأسيسها مواطنها لاعب التنس المصنف الأول عالميا رفائيل نادال جائزة "الأسطورة" كأفضل رياضي إسباني في التاريخ.

تم منح الجائزة عن طريق أصوات قراء الجريدة حيث كان نادال يتنافس مع الدراج المعتزل ميجيل إندوراين الذي حل ثانيا ولاعب لوس أنجليس ليكرز الأمريكي لكرة السلة، باو جاسول الذي احتل المركز الثالث.

وتسلم نادال، الفائز ب13 بطولة جراند سلام، الجائزة شخصيا في الحفل الذي أقيم على مسرح سينما (كاياو) بالعاصمة مدريد وشهد حضور عدد كبير من رموز الرياضة الإسبانية في مختلف المجالات. .

وقال نادال إن الرياضة تحمل في طياتها "مشاعر مختلفة".

وأوضح اللاعب عقب حصوله في حفل اليوم من جريدة (ماركا) الإسبانية على جائزة (الأسطورة) كأفضل رياضي في تاريخ إسبانيا "أرغب في شكر كل المتواجدين وغير المتواجدين هنا، بغض النظر عن كوني لاعب تنس أنا أعشق الرياضة بصفة عامة".

وأضاف نادال "كل من صعد باسم إسبانيا لمنصات التتويج جعلني أمر بأوقات لا أنساها، لذا أشكر الجميع، لأن الرياضة تحمل في طياتها مشاعر مختلفة سواء كانت سيئة أو جيدة، إلا أنها الأفضل".

وتسلم نادال، الفائز ب13 بطولة جراند سلام، الجائزة شخصيا في الحفل الذي أقيم على مسرح سينما (كاياو) بالعاصمة مدريد وشهد حضور عدد كبير من رموز الرياضة الإسبانية في مختلف المجالات..

0 التعليقات :

إرسال تعليق