الاثنين، 21 أكتوبر 2013

ماسيميليانو اليغري
(افي) ـ قال المدير الفني لإيه سي ميلان الإيطالي ماسيمليانو أليجري إن مشاركة مهاجمه ماريو بالوتيلي أمام برشلونة غدا الاثنين في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال ستتحدد على ضوء التدريبات التي يخوضها الفريق مساء اليوم.
وأشار المدرب إلى أن بالوتيلي في تحسن من المشكلات العضلية التي يعاني منها ولم يلعب بسببها المباراة الأخيرة للفريق في الدوري.
وقال أليجري في مؤتمر صحفي اليوم “المباراة ستكون صعبة للغاية، الصبر واحتواء الخصم سيلعبان دورا هاما”، موضحا أن “الاهتمام بالجانب الدفاعي سيكون عنصرا حاسما”.
وأضاف المدير الفني “لسنا أسوأ من أوساسونا”، في إشارة إلى التعادل الذي فرضه هذا الفريق على النادي الكتالوني أول أمس السبت في المباراة التي جمعت بينهما في الليجا على ملعب السادار.
وأردف المدرب “يمكننا اللعب بشجاعة لأننا لسنا في صدام يعني الإقصاء المباشر”، مشيرا إلى أنه قد يكرر نفس الأداء الذي لعب به ال”روسونيري” مع البرسا العام الماضي حينما فاز بهدفين نظيفين، إلا أنه خسر بعدها في الكامب نو برباعية نظيفية ليخرج من البطولة.
وحذر أليجري من أن الوضع سيكون مختلفا فيما يتعلق بالحلول الهجومية التي سيلجأ لها برشلونة نظرا لوجود لاعب البرسا الجديد، البرازيلي نيمار دا سيلفا.
وأكمل المدير الفني “في مباراة الغد لا يمكن أن يغيب عنا التركيز في الجانب الدفاعي، بالتأكيد البرسا سيستحوذ على الكرة بصورة أكبر، ولكننا سنحاول غلق المساحات”.

0 التعليقات :

إرسال تعليق