الاثنين، 7 أكتوبر 2013

لاعب ريال مدريد غاريث بيل (Getty Images)
بدأ الجناح الويلزي ولاعب ريال مدريد جاريث بيل نظام التدريب الجديد اليوم الاثنين بهدف الاستعداد للمباريات الحاسمة ضد يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا ، وأمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو في بطولة الدوري الإسباني.
ولعب جاريث بيل (132) دقيقة فقط في ثلاث مباريات منذ انضمامه إلى ريال مدريد ، حيث كان أول ظهور له ضد فياريال ولعب (60)دقيقة ، وبعد ذلك بثلاثة أيام لعب آخر (27) دقيقة ضد جلطة سراي ، قبل أن يغيب عن المباراة ضد خيتافي للإصابة.
وتعرض الويلزي إلى اصابة عضلية قبل مواجهة خيتافي بـ (10) دقائق مما أدى إلى غيابه عن تلك المباراة وعن اللقاء ضد إلتشي ، فيما عاد للملاعب مجدداً في الشوط الثاني من المباراة ضد أتلتيكو مدريد الذي شهد اصابته من جديد وإعلان غيابه لمدة أسبوعين.
ووضع مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي خطة محددة تضمن عودة جاريث بيل إلى الملاعب ، ومن أجل الحد من الإصابات التي تعرض لها مؤخراً ، حيث تتطابق هذه الخطة مع تلك التي وضعها الأطباء بعودة اللاعب ضد ملقة يوم (19) تشرين الأول/أكتوبر الجاري.
وسيخضع اللاعب جاريث بيل بعد المباراة ضد ملقة لعدد من الفحوص البدنية لمعرفة مدى جاهزيته واستعداده للمباراة ضد يوفنتوس المقررة في ملعب سانتياجو برنابيو في (23) تشرين الأول/أكتوبر وضد برشلونة في كامب نو في (26) تشرين الأول/أكتوبر.

0 التعليقات :

إرسال تعليق