الاثنين، 14 مايو 2012


أعلن مدرّب المنتخب التشيكي لكرة القدم ميشال بيليك أمس الاثنين عن تشكيلة أوّلية لنهائيات كأس أمم أوروبا المقرّرة في بولندا وأوكرانيا من 8 حزيران/يونيو إلى 1 تموز/يوليو المقبلين، وتكونت القائمة من 24 لاعباً على أن يتمّ تقليصها إلى 23 اسماً في 29 من الشهر الحالي كموعد نهائي.
وضمّت القائمة الأسماء التالية:
في حراسة المرمى: بيتر تشيك (تشلسي الإنكليزي) ويورسلاف دروبني (هامبورغ الألماني) ويان لاستوفكا (دنيبروبيتروفسك الأوكراني) وتوماس غريغار (تيبليس التشيكي).
في خط الدفاع: فرانتيسيك رايتورال (فيتوريا بلزن التشيكي) وتوماس سيفوك (بشيكتاش التركي) وتيودور سيلاسي (سلوفان ليبيريك التشيكي) ورومان هوبنيك (هرتا برلين الألماني) ودانييل بوديل (سيسينا الإيطالي) وميشال كالديتش (ليفركوزن الألماني) ومارك سوشي (شبارتاك موسكو الروسي) ودافيد ليمبيرسكي (فيتوريا بلزن التشيكي).
في خط الوسط: بيتر يراسيك (فولسبورغ الألماني) وتوماس روزيسكي (آرسنال الإنكليزي) وتوماس هوبشمان (شاختار دونيتسك الأوكراني) ودانييل كولار (فيتوريا بلزن التشيكي) وياروسلاف بلازيل (بوردو الفرنسي) ويان ريزيك (فاماغوست القبرصي) وفاكلاف بيلار (فيتوريا بلزن التشيكي) و ميلان بيترزيلا (فيتوريا بلزن التشيكي).
في خط الهجوم: ميلان باروش (غلطه سراي التركي ) ودافيد لافاتا (يابلونيك التشيكي) وتوماس نيسيد (سسكا موسكو الروسي) وتوماس بيكارت (نورمبورغ الألماني).
ويلعب المنتخب التشيكي في المجموعة الأولى إلى جانب بولندا، أحد مُضيّفي كأس أمم أوروبا المقبلة، واليونان وروسيا.

0 التعليقات :

إرسال تعليق