الجمعة، 25 مايو 2012

File:TorresChelsea2011.jpg
 
في حديث للأسباني فرناندو توريس مهاجم تشيلسي أشار فيه إلى أنه سعيد جدا في تشيلسي وأنه لايزال لديه الكثير ليفعله للفريق اللندني .

وكان اللاعب الأسباني قد انتقل للبلوز في يناير 2011 ولكنه منذ انتقاله للفريق وهو لم يسجل إلا عدد قليل من الأهداف ، إلا أنه أصبح يملك الآن فرصة مثالية لتأمين مكانه في الفريق بعد رحيل دروغبا .

وقال توريس "في تشيلسي أنا سعيد جدا ، ولم أقل أبدا العكس " .

وأضاف "لا يزال لدي الكثير لأفعله في هذا النادي ، وكانت سنة صعبة، وأنا لم ألعب كثيرا ، وأعتقد أنني استحق أن ألعب أكثر من ذلك ، شعرت بشعور سيء جدا ، وأنا لا أريد أن أشعر بهذه الطريقة مرة أخرى ولكن لم يسبق لي أن استسلم، ولن أستسلم أبدا " .

وتابع "عندما وقعت لتشلسي فعلت ذلك مع توقعات كبيرة، وثقة المالك والجماهير كانت غير مشروطة، ولكن دوري في الفريق لم يتبع هذا الخط " .

وأضاف " أنظر إلى نفسي وأعتقد أنني لم أعرف كيف أكون ضروريا لمدربي ، وهذا هو هدف آخر أريد أن أحققه مهما كان الثمن " .

0 التعليقات :

إرسال تعليق