الأربعاء، 30 مايو 2012

ساندرو روسيل أعلن عن بديل غوارديولا بدون توقيع العقد، وهذا جعل حالة من الفوضى. حيث كشف نائب مدير صحيفة السبورت لويس ماسكارو في برنامج "بونتو بيلوتا" متطلبات المدرب الجديد لبرشلونة تيتو فيلانوفا.

واجتمع وكيل أعمال فيلانوفا "جوزيب ماريا أروبيتج" وهو نفسه الذي يمثل بيب غوارديولا وكارليس بويول، البارحة مع المدير الرياضي لنادي الكتالوني "أندوني زوبيزاريتا". حيث من أهم متطلبات فيلانوفا هو عقد لمدة موسمين مع راتب سنوي يقدر بستة ملايين يورو، وهو الأمر الذي يرفضه مدراء النادي بحيث يرون أنه مجازف فيه لأن بيب غوارديولا في أول موسم له كان يتقاضى فقط 1.8 مليون يورو.

أما من الناحية الرياضية، تيتو فيلانوفا طالب ببقاء بيكيه وبيدرو الذي يعتبرهما مهمان في مشروعه، وأيضا أعطى الضوء الأخضر لبيع داني ألفيس إن أتى عرض بأكثر من 20 مليون يورو، ويرى أن مارتن مونتويا قادر على أن يكون الظهير الأيمن الأساسي للفريق.

ومن ناحية أخرى طالب بإجراء صفقتين وهما: مدافع وظهير أيسر، ومن حيث المبدأ تيتو فيلانوفا اختار خوردي ألبا لاعب فالنسيا ومدافع الميلان تياجو سيلفا.

بالنسبة للاعب فالنسيا فهو قريب من التوقيع لنادي الكتالوني، بحيث أن لديه نفس وكيل أعمال فيلانوفا وأيضا هو إبن مدرسة "لاماسيا". أما المدافع البرازيلي فالأمور معقدة حيث أن الميلان لا يريد تركه يرحل.

وأيضا يرى تيتو فيلانوفا بأن الفريق لا يحتاج لجلب مهاجم، لأن نيمار سيأتي في موسم 2013/2014. ويعتقد أن أليكسيس، كوينكا، بيدرو، ميسي وفيا هم قادرين على قيادة هجوم برشلونة، ومن جهة أخرى طالب بإعارة كريستيان تيلو ليحصل على المزيد من الخبرة.

image

0 التعليقات :

إرسال تعليق