الثلاثاء، 15 مايو 2012


File:David Villa2 (cropped).jpg


بالرغم من بعض الأخبار التي نشرت في الأسابيع الاخيرة حول أن الأسباني ديفيد فيا مهاجم برشلونة سيكون جاهزا لنهائي الكأس الذي سيخوضه برشلونة ضد بلباو في الـ25 من الشهر الجاري وأنه سيكون لائقا أيضا لبطولة اليورو إلا أن صحيفة السبورت قالت في عددها الصادر اليوم أن فيا من المستحيل تقريبا تواجده في اليورو .

وأشارت الصحيفة إلى أن فيا لن يلعب نهائي الكأس لانه وبكل بساطة لم يتعافى بشكل نهائي من الاصابة كما أنه لم يعد للتدرب بشكل اعتيادي ، لذلك من المستحيل تواجده في هذه المباراة .

وسيعلن ديلبوسكي عن قائمة المنتخب الأسباني التي ستتواجد في اليورو في الـ27 من الشهر الجاري ، ومن المتوقع حسب الصحيفة عدم تواجد فيا فيه لأنه لايمكن لديلبوسكي أن يستدعي لاعب لايزال يعاني من اصابة غيبته طوال خمسة أشهر ولايزال غير لائقا بعد للعب ، لذا في حال تم استدعائه فإنه لن يكون لائقا للعب في أول مبارتين للمنتخب بالبطولة .

على أي حال، لتوضيح أنه إذا كان قد لعب مباراة ودية هذا الأسبوع، فيا لن يكون قادرا على المشاركة. نعم سيكون في نهائي الكأس في مدريد، ولكن في المدرجات .

وتابعت الصحيفة دعونا ننتظر كيف ستتطور الامور خلال الاسبوعين القادمين، كما ادعى كوجات نفسه، على الرغم من أنه من الواضح أن المشاعر ليست ايجابية حتى لو كان البعض يصر على اخفاء الحقيقة أو يناقض المعلومات الخاصة بهم.

0 التعليقات :

إرسال تعليق